"Los Tulipanes"

"Los Tulipanes"
48 X 48, oil on panel

Monday, August 4, 2014

Tulip Painter Party Featuring "The Farley Family Reunion" by James Arrington

I am tickled to get to invite you all to come enjoy the wonderfully hilarious play:

The Farley Family Reunion
by James Arrington

James Arrington as "Aunt Pearl"  with one of my paintings
Plan on bringing blankets and lawn chairs and start preparing yourself for a delightful evening on

August 16th
at 519 West 880 South in Orem
this event is free, and you are welcome to bring friends and family of all ages with you.

I will also have some fabulous photo opportunities,  photo booths that will amaze you and dress ups so you can reenact your favorite characters from the show or come up with your own ideas to impress your social media fans.
Use the hashtags: #TulipPainter  #TulipPainterPhotoBooth #TulipPainterFarleyFamilyParty
so we can all check out the great photos.

I will also have a lot of my art on display, including original artwork and prints and cards for sale.  I am also working on cleaning out my studio and I will be having a studio clearance sale.

This will be a fun evening, we'll get started at
4 p.m. 
for mingling, checking out my artwork and photo booth opportunities.

"The Farley Family Reunion"
will start at 7 p.m.

This hilarious one-man comedy, written and performed by the versatile and talented James Arrington, introduces you to all the famous and funny "cousins" who come to a mythical family reunion.  You won't want to miss this performance because it is so funny, and it is actually a rare opportunity- because this show has been retired.  You can read an article about the farewell performance here.  And it's free!


this clip shows how interactive and fun this play is.

During the play, awards are passed out to the audience and I am donating some of my artwork for some of the prizes.  I think an award is usually given for who ever has traveled the furthest and things like that.  So, if you live far away, let that be your incentive as well...

It is going to be so fun, I am very excited and I hope you can come!

**an opportunity to serve**

Primary Children's Hospital is in need of the following items:
~Underwear, girls and boys, in all sizes, including adult sizes
~Xbox and PlayStation games (the older Playstation ones)
~Pajama pants in all sizes
~t-shirts in all sizes
~stickers
~hair bows and head bands
I'll have a box to gather items in and a table set up with supplies to make bows, your are also welcome to contribute supplies.
Thank you!

6 comments:

lg said...

تواصلوا مع شركة ابراج دبي الان لتحصلوا علي افضل خصومات والعروض المقدمة من خلال شركتنا ف حيث نعتبر اكبر شركة تنظيف فلل بالدمام والمملكة العربية السعويدة بأكملها.

3nod maka said...

تفضلوا بزياره موقعنا للحصول علي جميع المعلومات لشركة العنود اكبر شركة تنظيف موكيت بمكة بأحدث التقنيات حيث نستخدم ايضا تقية تنظيف سجاد بالبخار بمكة علي اعلي مستوي.

اخصائية التسويق said...

-تتميز شركتنا شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بعدة عوامل هامة تجعلها مصنفة كافضل تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
-فتقوم بجميع خدمات التنظيف ومنها تنظيف الخزان سواء كانت العلوية أو السفلية وتعقيمها تعقيم تام بأفضل أنواع المطهرات .
نضمن لك عزيزي العميل بان تكون عملية التنظيف تتم على أكمل
وجه فلدينا فريق محترف خاص بعملية تنظيف وتعقيم الخزانات
واخلاءها من الأتربة والترسبات ثم الموجودة بقاع الخزان
وترك الخزان نظيف تماما من جميع الأتربة والشوائب الموجودة بالقاع.
فلدى شركة المشرق كلين تتسم عملية تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
بالدقة العالية لاستخدامنا أفضل أنواع المطهرات والمصرح بها عالميا
يحتاج الخزان إلى عناية متخصصة من تنظيف و تعقيم كل خمسة أشهر و هذا لن يتم إلا بالاستعانة بشركة تنظيف خزانات بالرياض و ذلك لامتلاكهم السبل و الأساليب اللازمة لذلك كما أن لديهم خبراء و متخصصين في مجال تنظيف الخزانات و تشمل العناية الآتي :
عناية يدوية : عن طريق نزول العمال إلى الخزان و فركه جيدا و تنظيف جدرانه و الأسطح الخاصة به باستخدام المساحيق المنظفة الفعالة و اللازمة لهذه العملية .
عناية ميكانيكية : عن طريق استخدام مكانس المياه و الخراطيم النفاسة لإزالة الرواسب و البكتريا . عندما يتواجد فتحة مناسبة يستطيع العمال الدخول إلى الخزان و تنظيفه جيدا من الداخل باستخدام فرشاة خشنة ثم ملأ المياه و تفريغها للتأكد من نظافته و في حالة الخزانات الصغيرة يتم الاكتفاء بتوجيه مكانس المياه أو مضخاتها إلى داخل الخزان لإزالة الأوساخ و الترسبات ثم ملأ و تفريغ المياه عدة مرات للتأكد من نظافته .
و الخطوة الأخيرة و هي خطوة التعقيم و تشتمل على الآتي :
1 – يتم ملأ المياه بالكامل داخل الخزان .
2 – إضافة مادة معقمة مثل هيبوكلورايت الصوديوم و تركها ثلاثة ساعات داخل الخزان
3 – يتم تفريغ الخزان .
4 – يتم شطف الخزان عدة مرات قبل استخدامه .
و عملية التعقيم من أهم الخطوات التي تضمن عملية نظافة تامة للخزان بعد استخدام الوسائل اللازمة لذلك . حيث تقوم بالقضاء على البكتريا و الجراثيم و تمنع الترسبات كما أن المادة المعقمة لها دور فعال فى إزالة الطبقات الرقيقة أو الرواسب من على أسطح و جدران الخزان


اخصائية التسويق said...


احسن شركة نقل عفش المدينة المنورة نور المدينة 0531300216

حينما ترغب ان تقوم بنقل الأثاث وتحميل العفش والاثاث فى المدينة المنورة الخاص بك و بأسرتك او مكان عملك عندما يكون الأثاث اللي تحب تنقله أثاث فخم أو ثقيل يصعب نقله فى هذه الحالة يجب فكها ويتم نقلها ثم يعاد تركيبها مره ونكون حريصين حرصا كاملا و نأخذ جميع الاحتياطيات الازمه فى نقل الاثاث وخاصه الاثاث الذى يحتوى على الواح زجاجه او رخام او انتيكات غالية الثمن و نراعى ان يكون النقل دقيقا حتى لا يودى إلى إتلافه وقوع حصائر عليه لابد ان يفكر العميل مرارا وتكرار في اختيار الشركة التي تقوم بعمليةنقل العفش حفظا عليه وعلى أمواله ولابد ان يختار العميل شركات لها سمعه طيبة فى نقل وفكك وتركيب الأثاث وليس يقوم باختيار شركات ليس لها خبرة ولا ملمة بهذا الموضوع وان يكون شغلها الشاغل ان تحصل على مبالغغ نقدية باهظة و لا يوجد لديها اهتمام بمصلحه العميل اختيار العميل للشركة التي تقوم بعملية النقل ان تكون حريصة في نقل أثاثه و تكون مهمتها ارضاء العميل وهذه الشركات تكون أخر ما تفكر فيه هو المبالغ النقدية التي سوف تحرص عليها بعض الشركات كما اننا من خلال ما تمدنا به من معلومات عن العفش وتقوم افضل شركات نقل العفش بالمدينة المنورة باختيار افضل خطة اسعار لكم بحيث يوفر على العميل وتقليل مصروفات لان شركتنا نور المدينة
شركة نقل عفش المدينة المنورة 0531300216 من اولى اولوياتها هو مصلحة العميل وتكون قد وفرت لق أعباء النقل



اخصائية التسويق said...

احسن شركة نقل عفش بالمدينة المنورة المشرق كلين 0538993522


تعد شركتنا وهى
نقل عفش بالمدينة المنورة من افضل الشركات المقدمه لخدمة نقل وتخزين العفش والأثاث بالمدينة المنورة فنحن نمتلك طاقما من النجارين الماهرين الذين يقومون بفك وتركيب العفش والاثاث دون تجريح او خدوش او كسور مما جعلنا مميزون فى مجال نقل العفش والاثاث بالمدية المنورة كما يوجد عندنا مستودعات امته لتخزين العفش والاثاث وادوات المطبخ ولدينا طاقم فنى لتغليف العفش والاثاث والحافظ عليه من الاتربه.
شركة المشرق كلين لنقل العفش والأثاث بالمدينة المنورةتقدم الكثير منخدمات نقل العفش والأثاث ، لدي الشركة طاقم عمل متخصص في مجال تغليف ونقل العفش والأثاث بدون أي تجريح أو كسور أو شروخ لا قدر الله، فريق الشركة مدرب ومنظم جداً ويعمل في هذا المجال منذ زمنٍ بعيد، مختصون في فك وتركيب العفش والأثاث أيضاً بكفاءة وإحترافية عالية، بجودة عالية وإحترافية لا مثيل لها وبأسعار منخفضة جداً.
كما تستعد مجموعة اخرى من العمال الى البدء فى تفكيك الأثاث الخشبي الثقيل فى جميع غرف المنزل توفيرا لبعض الوقت حيث انه من المتعارف عليه ان عملية التفكيك والتركيب للاثاث بشكل عام تستغرق الكثير من الوقت وبعد الانتهاء التام من عملية تفكيك الأثاث الخشبي يتم البدء فى تغليف القطع التى تتعرض للاتساخ بسهولة مثل غرف الاستقبال من كراسى والقطع المتعلقة بها التى تحتوى على قطع زجاجية قد تصبح معرضة للكسر بشكل كبير اثناء انتقال العفش هذا بالإضافة الى بعض قطع غرفة النوم وذلك عن طريق استخدام الاكياس الكبيرة المخصصة لتغليف تلك القطع لمنع كسرها او وصول الاتربة اليها كما يتم بعد ذلك الاستقرار على عربات نقل العفش وتقسيمها الى عدة عربات تختلف وفقا لدرجة التأمين العالية ليتم وضع العفش الذى يحتاج الى درجة تأمين عالية بها لضمان حمايته طوال الطريق كما يتم اختيار اوسع مكان بالمنزل ويقوم العمال بتثبيت اوناش الرفع به حتى يتم تحميل قطع العفش حتى لا تتعرض للانزلاق او السقوط اثناء عملية التنزيل للتحميل على عربات النقل و قد يظن البعض ان نقل الأثاث امر يسير وكل مايحتاج اليه هو اخذ الاثاث وتعبئته من المكان المراد نقله منه الى السيارة ولكنه امر خاطىء على الاطلاق لان الحفاظ على الاثاث لا يمكن ان يتم من خلال التخلص من عبء نقله بشكل يدوى ووضعه فى سيارة نقل الأثاث بل لابد من استخدام تقنيات محددة لضمان وصوله بسلامه وامان

Thomas Aldora said...

Dubai Painting Services | Villa, House | Room & Apartment Painting Dubai
Dubai Painting Services | Villa, House | Room & Apartment Painting Dubai
Dubai Painting Services | Villa, House | Room & Apartment Painting Dubai
Dubai Painting Services | Villa, House | Room & Apartment Painting Dubai
Dubai Painting Services | Villa, House | Room & Apartment Painting Dubai
Dubai Painting Services | Villa, House | Room & Apartment Painting Dubai
Dubai Painting Services | Villa, House | Room & Apartment Painting Dubai
Dubai Painting Services | Villa, House | Room & Apartment Painting Dubai
Dubai Painting Services | Villa, House | Room & Apartment Painting Dubai